اريد شيئا يزيل الكرشه علما انني كنت نحيفه ثم سمنت وصارت لي كرشه والان انا بدات انحف مره ثانيه بس كرشتي ماوخرت
إجابات الأطباء على السؤال
القيام بالرياضة و الابتعاد عن الاطعمة الجاهزة و المعلبات و شرب الكثير من الماء و تخفيف من الملح 1 2015-10-14 18:52:25
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية