لدي كرشه لكن وزني زين ابا اشل الكرشه بدون ما اخسر وزن
إجابات الأطباء على السؤال
من المتوقع ان هناك نسبه الدهون اعلى من الطبيعي مع قله بالعضلات فيجب اتباع نظام لزياده العضلات و تقليل الدهون تحت اشراف اخصائي ولا بد من ممارسه تمارين مناسبه 1 2017-02-11 19:30:09
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية