السلام عليكم كنت اعاني من النحافة والحمد لله الوزن الخاص بي في زيادة الان 4 كيلو لكن مقاسات جسمي لم تتغير؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الاستمرار في برنامج التغذية الخاص بك وباذن الله تزيد المقاسات مع ممارسة تماربن رياضية بها اوزان لزبادة حجم العضلات 0 2019-05-02 13:01:12
الدكتور محمد خيري
تغذية