ايهما افضل شرب الاع المطحونة ام الكاملة وهل الاع المعباة في اكياس لها
ايهما افضل شرب الاعشاب المطحونة ام الكاملة وهل الاعشاب المعبأة في اكياس لها نفس الفائدة وهل يجب تغطية الكوب ام شربها مباشرة و في حالة لزوم التغطية هل للكل ام لا تحتاج المعبأة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الاعشاب الكالمة افضل من المطحونة لاحتوائها على فوائدها من فيتامينات ومعادن وزيوت اما المطحونة قد تتبخر هذه المذيات والزيوت نتيجة الطحن فتكون اقل فائدة ويفضل تغطية الكوب منعا من تبخر الزيوت الطيارة , صحة وعافية وبالتوفيق . 1 2015-09-20 12:48:55
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
Nermin Tawhid Nermin Tawhid
هل الأعشاب الباكيت احسن ام بدون باكيت أيهما أفضل وافيد