أيهما أفضل رياضة المشي أم الجري لتحسين لياقتي البدنية وكم مره في الأسبوع وكم كيلو المسافة
إجابات الأطباء على السؤال
كلاهما مفيد، يمكنك البدء بالمشي ثم الجري، اذا كان الهدف هو نزول الوزن يجب ان لاتقل المدة عن 45 دقيقة 5 مرات اسبوعياً، وللحفاظ على الوزن لا تقل المدة عن 30 دقيقة. 3 2015-04-06 01:47:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية