اريد رجيم لتخسيس او كيلو شهريا وهل المشي كيلو يوميا افضل ام ساعة من تم
اريد رجيم لتخسيس 10 أو 15 كيلو شهريا وهل المشي 8 كيلو يوميا أفضل أم ساعة من تمارين السويدي و أيهم أفضل حزام التخسيس الحراري أم الهزاز محتاج اوصل للوزن المثالي في 100 يوم أنا 18 سنة طولي 180 وزني 115
إجابات الأطباء على السؤال
لا وجد لحمية تنقص كل هذا الوزن بشهر . المشي 8 كم باليوم مسافةكبيرة و طويلة و لكن المشي ينزل الوزن و التمارين تنحت و تشد الجسم. الالتزام بالمشي يوميا لمدة ساعة و تنظيم الوجبات مع اختصاصي كفيل بتنزيل وزنك و ايصالك الى الشكل المكلوب 0 2014-09-28 06:39:32
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية