ايش رايك برجيم التمر واللبن لمده اسبوع فقط؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الريحيم ضار بالصحه لا يجب اتباعه ويجب تناول غذاء متوازن يحتوي على كافة العناصر الغذائية الصحية ويمكن اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-06-29 13:04:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ليس له نتيجة وغير نافع،! واي وزن كبير يتم فقده سوف يرد بسرعه،! اعتمدي عالغذاء الصحي وممارسه الرياضه 0 2015-06-29 13:00:11
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية