ايش الطريقة المناسبة لتخفيف الوزن ....... من حيث الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
يتم تحديد احتياجاتك الغذائية حسب الطول الوزن والعمر ووجود امراض معينة ومن ثم يوضع البرنامج الغذائي الملائم تمنياتي بالصحة 7 2015-07-28 19:39:45
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية