اي نوع من حبوب خميرة البيرة المفيد و سيساعدني على زيادة الوزن دون اية
أي نوع من حبوب خميرة البيرة المفيد و الذي سيساعدني على زيادة الوزن دون أية أعراض جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
لا اجد لهذه الحبوب فاعليه جيده بزيادة الوزن انصح باتباع نظام غذائي صحي والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 3 2015-05-28 20:48:51
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية