اوريد اشياء طبيعيه لحرق من السعرات الحراريه
إجابات الأطباء على السؤال
ان حرق السعرات الحرارية مرتبط بالنشاط البدني الداخلي والخارجي .. لهذا يمكنك زيادة حرق السعرات بزيادة الحركة اضافة للتغذية السليمة 1 2016-08-29 19:01:57
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية