هل رجيم السعرات الحراريه مفيد وسريع ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك..نظرا لان الباوند الواحد (0،45 كيلوغرام) من الدهون يعادل 3500 سعرة حرارية، فانك بحاجة الى ان تحرق 3500 سعرة حرارية اكثر مما تستهلك لكي يكون بوسعك خسارة باوند واحد من وزنك. اذن، اذا تخليت عما يعادل 500 سعرة حرارية مما تستهلك في طعامك يوميا، فسوف تخسر باوندا واحدا خلال اسبوع (500 سعرة حرارية * 7 ايام = 3500 سعرة حرارية). وبالتالي هو مفيد وآمن وصحي وفعال لنزول الوزن 4 2015-07-22 09:11:11
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية