اني مرضعة و حف شوي شو هو الدواء الي مياثر على الرضاعة مع جزيل الشكر
مرحبا اني مرضعة واريد انحف شوي شو هو الدواء الي ميأثر على الرضاعة ؟؟؟؟ مع جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب أن تقوم المرضعة بعمل دايت إلا بعد مرور أول ستة شهور علي الأقل بعد الولادة ، وبعد ذلك لا ينصح لها بتناول أدوية أو عقاقير وتكتفي بنظام غذائي متوازن لا يؤثر علي الرضاعة 1 2015-07-09 12:11:34
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء