اني دا اخذ كبسول اع للتنحيف بس شو ماكو فرق صارلي اسبوع من اخذته ويضر ب
اني دا اخذ كبسول اعشاب للتنحيف بس شو ماكو فرق صارلي اسبوع من اخذته ويضر بصحتي لو لا ويخليني انحف اذا استمريت عليه والسلام عليكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اي دواء يعطي نتائج سحرية بفترة قصيرة... و لا مانع بان تقومي باطلاعنا عن مكونات هذا المبسول لنفيدك اكثر ان كان هنالك ضرر و لكن انصحك باتباع حمية غذائية و رياضة 0 2015-10-20 21:38:45
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية