انا ست برضع و ه وصفتلي مساعد سكري لتخفيف الوزن وازاله السوائل اللي بجس
انا ست برضع ودكتوره وصفتلي مساعد سكري لتخفيف الوزن وازاله السوائل اللي بجسمي هلا الدواء هاد بأثر على البيبي اسم الدواء Glucophage
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم اخذه في الوقت الحالي بعض الاطفال لديهم حساسية من هذا الدواء 0 2017-10-16 08:04:59
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية