هل دوا Glucophage لتخفيف الوزن وكيف يستخدم
مرحبا هل دوا Glucophage لتخفيف الوزن وكيف يستخدم
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هذا الدوا يستخدم لعلاج مرضى السكري من النوع الثاني ,احذري من استخدامه له اضرار ويؤثر سلبا على صحتك فصحتك كنز لاتخاطري بها, بأمكانك تخفيف وزن من خلال الحميات والرياضه 2 2015-09-09 13:52:54
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية