اني باكل بانتظام بس وزني لا يزيد حتى وان مرت سنوات فهو يظل كما هو ممكن
السلام عليكم سؤالي اني باكل بانتظام بس وزني لا يزيد حتى وان مرت سنوات فهو يظل كما هو ممكن اعرف السبب والحل للمشكلة فقد سئمت من النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
و عليكم السلام و رحمة الله لم افهم الاكل بانتظام فليس لدي معرفة بعدد الوجبات التي تتناوليها او نوعيتها و هذا عامل اساسي. قد يكون عدم زيادة الوزن بسبب صحي لنقص عناصر مهمة للجسم او قد يكون بسبب سلوك غذائي لا يزيد معه الوزن. مبدأيا عليك تناول ثلاث وجبات رئيسية الافطار و الغداء و العشاء و بينهما وجبتين سناكس من الفواكه او الكيك او الشكولاته و ممارسة الرياضة و شرب الماء 8 اكواب يوميا. و الافضل زيارة اخصائي تغذية لمعرفة سبب النخافة. 0 2017-05-13 08:03:46
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية