مذا افعل ليزيد وزني لا احب النحافة ١٧ ووزني ٣٩ سئمت من الحال
مذا افعل ليزيد وزني لا احب النحافة عمري ١٧ سنة ووزني ٣٩ سئمت من هدا الحال
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة سبب النحافة , ينصح استشارة اخصائي غدد صماء وسكري , لا بد من بعض الفحوصات المخبرية 0 2014-11-22 12:03:19
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل