انه جامعيه اعاني من نحافه وابحث عن طريقه فعاله لزيادة الوزن و اكلات تح
انه فتاه جامعيه ابلغ من العمر 21 سنه ،اعاني من نحافه وابحث عن طريقه فعاله لزيادة الوزن و اكلات تحفز هرمون الانوثه ،علماً بأني لا اعاني من اي امراض واجريت تحاليل وجميعها سليمه
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية وكذلك العناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي. وتناولي كمية كافية من مصادر الحليب واللحوم (اللحم والدجاج والأسماك والبيض والبقول) والنشويات بالإضافة إلى الفاكهة والخضار وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها ليتحول جزء من الوزن إلى عضلات وليس فقط دهون ولتحسين الشهية. 2 2016-02-12 15:52:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية