انا وغير متزوجه ووزني وطولي واعاني من النحافه والحمد لايوجد بي شي وتحل
دكتور انا فتاة ابلغ من العمر 30سنه وغير متزوجه ووزني 37 وطولي 154واعاني من النحافه والحمدالله لايوجد بي شي وتحليلي سليمه اريد حل
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي عند اخصائية تغذيه فقط 0 2015-04-05 09:19:29
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية