صغر الثدي والنحافة
انا فتاة ابلغ من العمر 22سنة اعاني من صغر الثدي بدرجة كبيرة ووزني 56كجم وطولي 166سم هل هذه نحافة وهل اذا عالجته يكبر الثدي وما كيفية علاجه ...
إجابات الأطباء على السؤال
النحافة تؤثر سلبيا على مستوى الهرمونات الانثوية و زيادة الوزن وصولا للوزن المناسب تصحح هذا الخلل الهرموني . 3 2019-07-14 09:44:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية