اعاني من النحافه عندي الوزن الطول العمر الجنس انثى وكل شيء عندي سليم و
اعاني من النحافه: عندي الوزن 45، الطول 160، العمر 22، الجنس: انثى. وكل شيء عندي سليم وليست مسألة وراثه. اريد الإفاده والزياده في الوزن، كيف؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي السلطات على الغذاء يعدالوجبة الرئيسسة و ليس قبلها. يمكن اضافة ملعقة طعام زيت زيتون على كل وجبة. النادي الرياضي قد يكون مساعدا لزيادة البنية العضلية لديك 1 2014-09-13 11:28:02
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية