انقص من وزني هل حبوب سبيرولينا تساعد على ذلك و تنقص الوزن و شكرآ
السلام عليكم أريد أن أنقص من وزني.. هل حبوب سبيرولينا تساعد على ذلك و تنقص الوزن ؟ و شكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
تعتبر هذه الحبوب بديل جيد ونعم تساعد في انقاص الوزن حبة واحدة او حبتين على الريق مع كوبين ماء قبل الافطار بنصف ساعة 1 2017-10-30 13:19:17
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية