ما سبب نقصي في الوزن
انامريض اعاني من فشل كلوي مزمن و التهاب الباكرياس المزمن وفي هدا الحجر الصحي بدؤت افقد وزني باستمرار مع انني اكل الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن ان يكون السبب نوع الطعام الذي تتناوله قليل السعرات او كميات لاتكفي ايضا عمل تحاليل جديده للاطمئنان علي تطور الحاله المرضيه 0 2020-05-04 10:34:03
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية