دكتور اغذيه علاجيه. يساعدني في خساره وزني و هل يمكنني أخذ دواzotreem power لخساره وزني وانا مريضه فشل كلوي
إجابات الأطباء على السؤال
لازم متابعه مباشرة مع أخصائي تغذية 0 2019-03-27 20:13:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لازم متابعه مباشرة مع أخصائي تغذية
مريضة فشل كلوى لايمكن أخذ أدوية الا بموافقة الطبيب المعالج لك أنصحك بالذهاب إلى أخصائي تغذية وليس أخصائي تخسيس المنتشرين بمصر حاليا 0 2019-03-27 19:50:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
مرضى الكلى حالة خاصة و لا ينصحون بتناول هذا النوع من المكملات أبدا ، إذا كنت تقومين بالغسيل الكلوي أو أصبح أمر الغسيل قريبا فلا ينصح أبدا بإنقاص الوزن إلا في حال التخطيط للزراعة و تحت إشراف المختص ، أما إذا كنت في المراحل الأولى أو المتوسطة من الفشل الكلوي و ترغبين بإنقاص الوزن فينصح بمراجعة المختص لمساعدتك . 0 2019-03-13 12:32:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يفضل اطلاقا تناول الدواء المذكور ..يفضل المتابعة المباشرة مع طبيب متخصص في التغذية العلاجية لأمراض الكلي ..بشكل عام لا يفضل الإفراط في تناول البروتين والدهون ويفضل الاعتماد على الخضر والفواكه بجميع انواعها ولا يفضل الامتناع عن تناول النشويات 0 2019-03-06 05:27:17
الدكتور محمد خيري
تغذية