انا ١٦ ووزني ٦٥ وطولي١٥٨ بدي نظام غذائي صحي يوصلني لوزي المثاليونا هو
السلام عليكم...انا عمري١٦ ووزني ٦٥ وطولي١٥٨ بدي نظام غذائي صحي يوصلني لوزي المثالي...ونا هو الوزن المثالي المناسب لي. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي 55 كيلو تغيير في نوع الأكل يعني استبدال الحلويات بالفاكهة واستبدال المقليات بالمشويات وتقليل النشويات مع الاهتمام بتناول الخضروات والفواكه والإكثار من شرب الماء 0 2018-10-24 22:54:38
الدكتور محمد خيري
تغذية