عن التغذية وسعرات والاكل والتخسيس
انا يوميا اسوي رياضة واهلك نفسي واحرم نفسي من الاكل الى الليل لتقليل سعرات ويجي الليل واكل بدون حساب او اني اكل بوسط اليوم مع الرياضة وبالنهاية ازيد يوميا كيلو تعبت احد يساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
اكل الليل قبل النوم هو السبب في زيادة وزنك لاتحرم نفسك بداية اليوم وجبة الافطار والغداء الاهم لاتتعشى غير نوعية الطعام 0 2021-08-22 20:51:40
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة