انا اكره نفسي بشده انا كنت سمينه ثم اصبحت نحيفه جدا وبعد فتره اصبحت اكل بشراهه وسمنت ١٥ كيلو وكل ما اقرر ان افعل حميه افشل وانا اعتبر نفسي اني قبيحه وغير جميله لانني سمينه
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو التواصل معي على رقم هاتفي 0 2016-09-04 09:32:39
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
ارجو التواصل معي على رقم هاتفي