انا كنت سمينه ونحفت بريجيم قاسي جدا لكن وجهي اصبح ذابلا وصدري ايضا ماذا افعل؟؟مع العلم لا اريد ان اسمن مره اخرى
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة هي بممارسة الرياضه المنتظمة واتباع نظام حياة صحي يشمل الغذاء متوازن 1 2016-06-19 01:25:21
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية