انا ي اتبعع رجيممم هوهه اكللل ثلاثث وجباتت ف اليومم وشرب الزنجبيلل مع
انا عمريي 17 اتبعع رجيممم هوهه اكللل ثلاثث وجباتت ف اليومم وشرب الزنجبيلل مع الرياضهه نص ساعهه يوميا هل هناك اضرار ع صحتي؟.
إجابات الأطباء على السؤال
لا و لكن يمكن اخذ حبة فواكه بين الوجبات او تناول الخضروات عند الشعور بالجوع... بالتوفيق استمري بالعمل الجيد 1 2015-10-18 13:06:32
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية