الرياضهه واكل الخضروات فقطط هل لها اي اعراضضلو دامت لا من شهر
الرياضهه واكل الخضروات فقطط هل لها اي اعراضضلو دامت لااكثر من شهر؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان يكون هناك تنوع في الوجبات و توزيعها خلال اليوم، و ذلك لتضمني ان لا يحصل ضعف او خلل في اي عنصر او ڤيتامن او معدن غذائي. لا تتبعي هذا النمط من الدايت اكثر من شهر و اضافة الى ذلك عندما تحرمي نفسك من بعض الاطعمة سوف تعودي لاكلها بشراهه 1 2015-10-18 13:09:58
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية