انا وزني و طولي ابي رجيم مناسب امشي عليه خلال شهور ويثبت الوزن م يكون
مرحبا انا عمري 16 سنه وزني 75 و طولي 165 ابي رجيم مناسب امشي عليه خلال 4 شهور ويثبت الوزن م يكون رجيم قاسي عشان م ارجع الضعف
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 0 2016-03-03 11:17:04
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية