اريد زيادة في وزني
انا وزني 51 كيلو،وأريد زيادة وزني،مع العلم اني استخدمت قبل فتره زمنيه علاج من أجل ذلك افادني ذلك العلاج لفترة محدودة فقط وبعدها عدت كما كنت، ماهو الوجبات التي تنصحوني بها؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة حالتك الصحية بالتفصيل عن طريق استشارة أخصائية تغذية تساعدك على رحلة زيادة الوزن و تعرف مسببات عدم زيادة الوزن 1 2023-07-21 05:13:51
د. هيه بلتاجي
تغذية