وزني وطولي كان وزني ونقص وزني الى في ستة ايام ثم توقف عن النزول مدة اس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وزني 88.2 وطولي 170 كان وزني 94 ونقص وزني الى 88.2 في ستة ايام ثم توقف عن النزول مدة اسبوع ما هو الحل علما اني لا امارس الرياضة انما انقصت الاكل فقط وهل من دواء يقلل الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
لا تتناول اي دواء فقط عد للاكل الطبيعي لفترة يومين ثم العوده للريجيم بشرط ان يكون صحي وضرورة ممارسة الرياضه 1 2015-01-13 22:06:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية