انا وزني وطولي وابي رجيم يساعدني ع نزول وزني
انا وزني 70 وطولي 154 وابي رجيم يساعدني ع نزول وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ريجيم ثابت لكل الاشخاص لان كل انسان لديه طاقة حرق او ايض تختلف عن الاخر.لذلك يجب ان تقومي بفحص طاقة الحرق عند اخصائية تغذية. 1 2015-08-10 08:57:57
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية