انا وزني وطولي ودي انزل كليو
انا وزني 86 وطولي 175 ودي انزل 20 كليو
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة اخصائي تغذية لتخطيط حمية مناسبة بالاضافة لممارسة الرياضة ساعة متواصلة يوميا، وعليك توزيع وجباتك ٥-٦ وجبات يوميا و التقليل من الدهون والوجبات السريعة والحلويات 2 2015-03-22 11:38:18
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية