انا نحيف الصغر وقوه دمي عاليه هل تنصحني بعمل فحوصات ام اوفر ع حالي واش
انا نحيف منذ الصغر وقوه دمي عاليه هل تنصحني بعمل فحوصات ام اوفر ع حالي واشتري طعاام مسمن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل دائما معرفة السبب قبل اتخاذ اي اجراء، وزيادة الوزن تعتمد على زيادة كتلة لعضلات خاصة للذكور وعلى تناول كمية من الطاقة اعلى من احتياجات الجسم، يفضل مراجعة اخصائي 0 2015-04-16 03:46:11
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية