علاج فاتح شهية ومسمن
اني مااشتهي اكل وجسمي نحيف وجهي بدي مسمن وفاتح شهية بدون أعراض جانبيه اوا مضاعفات لان راجعت انطةني علاج مسمن بس سبب الي مضاعفات واعراض
إجابات الأطباء على السؤال
من المكملات فاتحة الشهية هي المكملات التي تحتوي علي الاوميجا٣ ، فهي تساعد علي زيادة الشعور بالجوع، ايضا الاغذية التي تحتوي علي النشويات البسيطة والسكريات تساعد في سرعة الشعور بالجوع، يمكن أيضا زيادة الوزن عن طريق تناول البروتينات و المكملات التي تحتوي عىي بروتينات عالية وسعرات حرارية عالية ، ولعب الرياضة لبناء حجم الكتلة العضلية وزيادة الوزن. ايضا مشروب الحلبة يساعد علي زيادة الوزن في للانثي خاصة عند خلطه باللبن و الزبد و تسخينه علي النار واضافة عسل النحل. 1 2021-01-28 23:21:09
د. يمني الجوهري
تغذية