انا معي كسل الغدة الدرقية ووزني لاينزل هل نظام خاص للتخفيف لاصحاب المر
انا معي كسل الغدة الدرقية ووزني لاينزل هل هناك نظام خاص للتخفيف لاصحاب هذا المرض
إجابات الأطباء على السؤال
هل انتي ملتزمه بالدواء الموصوف لك من قبل الطبيب ؟ 0 2017-02-02 17:05:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليك اعادة تحليل للغده الدرقيه والتواصل مع طبيب الغدد الصماء لمعرفة اذا كانت الجرعه الحالية مناسبه ام لا.. واضيفي الاسماك لنظامك الغذائي 0 2017-02-02 00:10:16
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
تأكدي من جرعه الثيروكسين مناسبه لآخر تحاليل للغده لك أهم من الحميه 1 2017-01-30 10:42:26
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة