انا مابين ال ووزني كيلو وطولي ماهو وزني المثالي شكر لكم ❤
انا عمري مابين ال 15_16 ووزني 65 كيلو وطولي 1.58 ماهو وزني المثالي شكر لكم ❤
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت مكونات جسمك فى نسب مثاليه فوزنك الحالى يكون ممتاز ولكن قد يكون هناك اختلال فى مكونات الجسم وتكون نسبة الدهون عاليه فى هذه الحاله يكون المطلوب فعله هو فقط تعديل وتقلبل نسبة الدهون فيكون الوزن المثالى 55-68 ولكن الفيصل هنا هو مكونات الجسم وتوازنها وليس الوزن فقطbody fat analyser is the most beneficial device for your case 0 2018-05-29 10:01:25
الدكتور اسامه محمد
تغذية