عدم تناسق الكرش مع الجسم
انا فتاة لدي كرش نحفت وخف الكرش لكن احسه كبير غير متناسق مع جسمي ولا اشعر الحمدلله باي الم لكن هل ممكن يكون الكرش لمشاكل جسديه الكرش اسفل السره
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من ممارسة الرياضه المناسبه واذا لايوجد تحسن مراجعة الطبيب المختص 0 2021-07-25 05:05:54
الدكتور فهيد القحطاني
طب عام
يُفضل زيارة الطبيب لِيفحص ما تصفينه حتي يتأكد إن كان هذا ترهل للجلد وتراكمه بعد نزول الوزن ٱم تراكم دهون 0 2021-07-25 03:51:23
د. هبة الشريف
تغذية