كيفية التخلص من دهون البطن
انا كان وزني نحيف وبعدها اصبح ضمن المعدل الطبيعي ولكن اصبح لدي دهون متركزة في بطني .. وعملت تمارين للبطن ولكن لافائدة .. كيف استطيع حرق دهون البطن والخواصر ؟ هل يوجد بلان معين انتظم عليه او شرب اشيا مخصصه ؟ بالعلم لا اريد ان انحف وارجع تحت المعدل الطبيعي
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
طريقة الاكل هي اول الخطوات لتقليل حجم البطن بداية من الاكل ببطء والمضغ جداً وتقطيع الطعام لقطع صغيرة وعدم الامتلاء وعدم الشرب اثناء الاكل الى عدم الاكل والنوم مباشرة 0 2021-04-26T17:37:50+00:00
altibbi logo