انا و وزني وطولي تحت المعدل الطبيعي وزني وطولي تنصحني اسوي فحص هرمونات
انا عمري 20 و وزني وطولي تحت المعدل الطبيعي .. وزني 48 وطولي 163 .. تنصحني دكتور اسوي فحص هرمونات واخذ هرمونات ام ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
استشر اخصائي ليص لكالتاليل المطلوبة لنفي اي حالة مرضية 0 2014-10-14 10:20:11
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية