انا قصير نسبيا وبنيتي ضعيفة جدآ اريد نصائح او اسماء علاجات لاخذها مما
أنا قصير نسبياً وبنيتي ضعيفة جدآ .. عمري 19 سنه .. أريد نصائح أو أسماء علاجات لأخذها مما شأنة أن يزيد من طولي ويقوي بنيتي الجسمانية
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو الطول. عادة ما يكون الطول و الشكل هي امور جينية موجودة عند الشخص يصعب كثيرا تغييرها . اللجوء الى النادي الرياضي قد يساعدك في زيادة بنيتك العضلية و التعديل من شكل جسمك و لكن من الضروري ان يكون المدرب المشرف موجودا و متمرسا في هذا المجال و ان تعطي الوقت اللازم للحصول على النتيجة 2 2014-09-01 07:45:44
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية