انا في من طولي سم ووزني كغ اريد تخفيف وزني الى كغ لكن لم انجح ماهي الط
انا فتاة في 19من عمري طولي 165 سم ووزني 83 كغ أريد تخفيف وزني الى 60 كغ لكن لم أنجح ماهي الطريقة السليمة لأخفف وزني في شهرين ?
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن استغلال شهر رمضان لتخفيف الوزن عن طريق تناول اغذيه لا تحتوي سعرات عاليه والبدء بتناول صحن كبير من السلطه وصحن كبير من الشوربه والتخفيف من الحلويات والاكثار من شرب الماء وممارسة التمارين الرياضية اثناء النهار وقبل الافطار بثلاث ساعات على الاقل 2 2016-06-20 18:55:34
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية