انا ١٤ وزني ٦٠ وطولي ١ ٥٧ كم من كيلو يجب ان اخسر لكي اصبح طبيعية من
انا فتاة عمري ١٤سنة وزني ٦٠ وطولي ١.٥٧ كم من كيلو يجب ان اخسر لكي اصبح طبيعية من
إجابات الأطباء على السؤال
من 3 الى 8كيلو 0 2017-06-25 11:05:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
من 3 الى 8كيلو