انا عندي ٣٠ووزني ٧٨وطولي ١٦٣ المفروض اخس قد ايه وهل منتجات التخسيس مضره
إجابات الأطباء على السؤال
65 كيلو ...لا يفضل تناول أي دواء للتخسيس بدون إشراف طبي مباشر 0 2018-11-23 11:25:35
الدكتور محمد خيري
تغذية