انا اعاني من السمنه وزني طولي وعامله دايت وباخود اورلي وتوب جينج وعندي
انا اعاني من السمنه وزني 83 طولي 165وعامله دايت وباخود اورلي وتوب جينج وعندي تكيسات المفروض انزل قد ايه وف وقت قد ايه انا المفروض اسافر لزوجي بعد 3شهور ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك 64 عليك نزول 20 كغ بالفعل تستطيعن ذلك بعيدا عن الادويه عن طريق الرياضه الشديده والحميه من قبل اخصائي مختص 0 2015-09-09 18:34:04
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية