انا عندي فقدان الشهية وقت طويل ولا اشكو من اي مرض ولكن مرات اكون جائع
السلام عليكم دكتور انا عندي فقدان الشهيةمنذ وقت طويل ولا اشكو من اي مرض ولكن مرات اكون جائع وانتظر الاكل بفارغ الصبر ولكن عندما ابدأ بتناول الغذاء اكل شوية واشبع وكذلك في شهر رمضان نفس الحالة مع العلم طولي175 و وزني اصبح 60 ولمن جسمي نحيف وخامل بسبب عدم التغذيةالصحيحة ارجو اجابتي ونصحي بالمطلوب شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام , ممكن تاخد مكملات خلال شهر رمضان مثل انشور ( كوبين في اليوم ) لتعوض نقص الطعام , و تاخد حبوب خميرة البيرة 2 حبة بعد كل وجبة و مكمل غذائي من الفيتامينات الشاملة multi vitamin لكن انصحك ان تعمل تحاليل مثل صورة عن الدم , سكري صائم , جرثومة المعدة , تحليل بول و براز , الغدة الدرقية , فيتامين د ... و بعد النتائج بنصحك بالحل أمير ممكن تتواصل معي عن طريق الايميل لترسل التحاليل 5 2013-07-24 08:09:48
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية