انا ازن كغ انقص وزني
انا عمري 40 سنة ازن 90كغ اريد ان انقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل 0 2017-12-12 09:54:24
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
لابد من عمل برنامج غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي مع إمكانية التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه 0 2017-12-12 06:05:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية