كيف ازيد من وزني علما اني ازن كغ وطولي
كيف ازيد من وزني علما اني ازن 47كغ وطولي1.50
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل الطبيعي، يفضل زيارة اخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. لكن سأعطيكِ بعض النصائح لزيادة الوزن: *تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. 0 2016-09-17 08:41:36
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية